موعد طرح فيلم "هارلي" لـ محمد رمضان بالسينمات

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد عرض فيلمه الجديد “هارلي” بالسينمات، والذي تشاركه في بطولته الفنانة مي عمر.

كتب “رمضان” عبر حسابه على “فيسبوك”: “فيلم هارلي في السينمات في أبريل 2023 ان شاء الله”.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “جعفر العمدة”

وكان الفنان محمد رمضان أعرب عن سعادته البالغة بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان “هارلي”، قائلا عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية للانطلاق لعدة مشروعات أخرى مع المنتج سامر المحضر.

ومن جانبه، قال المنتج سامر المحضر إن فيلم “هارلي” هو بداية تعاون شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع مع الفنان محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقت لاحق.

كما يعرض للفنان محمد رمضان في موسم رمضان 2023, مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.