قنوات عرض مسلسل "تلت التلاتة" لـ غادة عبد الرازق

قنوات عرض مسلسل تلت التلاتة
ينافس مسلسل “تلت التلاتة” للفنانة غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة النهار والمحور.

قنوات عرض مسلسل “تلت التلاتة”

يعرض مسلسل “تلت التلاتة” حصريا على شاشة  النهار والقاهرة والناس.

 أبطال مسلسل “تلت التلاتة”

من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر ، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

قصة مسلسل “تلت التلاتة”

 تدور  القصة حول المرضى النفسيين وكيف يصاف الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين. تسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيا.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “المداح 3” لـ حمادة هلال

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

 من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023