بروموميديا تعلن تفاصيل شراء الدوري الممتاز - E3lam.Com

أعلنت شركة برومو ميديا، برئاسة المهندس إيهاب طلعت، أمس، عن تفاصيل شراء بث مباريات الدوري الممتاز الموسم المقبل، بحضور المهندس نجيب ساويرس، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن المالكة لحقوق الأندية بالدوري المصري لمدة موسم واحد قابلة للزيادة، يذاع على قناتي الحياة و TeN والتليفزيون المصري، خلال مؤتمر صحفي عقد بأحد الفنادق الكبرى.

وأكد إيهاب طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة برومو ميديا، أن التفاوض على شراء الدوري المصري كان بهدف الارتقاء بصناعة كرة القدم قائلا، “إن الدوري بتاعنا أقوى بكثير”.

موضحاً أن الدورى كان أول الأهداف مع الاحتفاظ بتقديم المتعة البصرية للمشاهد المصري، ووعد طلعت المشاهد المصرى بمتعة بصرية من خلال أكبر الأستوديوهات، مشدداً على أن بث الدوري لن يكون حصرياً، كونه يذاع على قنوات الحياة وTeN والتليفزيون المصرى والنيل للرياضة، مؤكدا أن المنتج المصرى سينافس القنوات العربية مثل بى ان سبورت فى نقل الحدث العربى والعالمى مستقبلا مطالبا بمزيد من الوقت متمنيا لهذه التجربة النجاح.

فى المقابل أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن الرياضة هى رقم “2” فى مصر، من حيث الاهتمام بعد السياسة، موضحا أن الدورى سيذاع على عدد قليل من القنوات، مما يؤدى إلى رفع السعر، وهو أيضا مثل الدورى الإنجليزى يذاع على قناة معينة حتى يتم بيعه بملايين الدولارات.

وأشار ساويرس إلى أنه يتمنى عودة الروح الرياضية فى الملاعب كما كانت من قبل، موضحا أنه على استعداد لعقد جلسة مع وزير الداخلية والمسئولين لعودة الجماهير.

وأكد رجل الأعمال، استعداده للمساهمة فى عودة الجماهير للملاعب، من خلال عقد مؤتمر كبير بمشاركة كل الأطراف بحضور ممثلى وزارة الداخلية، قائلا، “إن الدورى من غير جمهور زى الأكل الساقع.. والمسألة لازم تتحل”، مؤكدا أن وزير الداخلية لابد أن يتبنى عودة الجماهير للمدرجات قائلا، “كلنا بيجمعنا حاجة واحدة.. كلنا عايزين عودة الجماهير”.

اقـرأ أيـضـًا:

لماذا انطلقت معركة “عنتر ولبلب” بين الإخوان ويوسف الحسيني؟

رانيا بدوي: مذيعة PBS تضع الإعلام المصرى فى مأزق

سيد علي: أوباما ألقى كلمته وهو “سكران”

يوسف الحسيني: الراجل الجدع يجيب حقه

هل توفى 55 مصرياً –فقط– في ‫#‏تدافع_مشعر_منى‬ ؟

طوفان من الكوميكس الساخرة يطارد “الزملكاوية” بعد خماسية سوسة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا