بسام رجب: الملك أحمد فؤاد أشاد بتقديمي لشخصية والده

الملك أحمد فؤاد

دينا رحمو

قال الفنان بسام رجب، إن بعد مشاركته بشخصية الملك فاروق ضمن أحداث مسلسل “زمن الحلم الضائع”، أشاد الملك أحمد فؤاد بدوره في المسلسل.

أضاف “رجب” خلال لقائه مع المذيعة ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر“، أنه تم تصوير أحداث المسلسل في سرايا عابدين، وقاعة العرش الملكية، مضيفًا: “أنا كان عندي الحظ أني أول حد يقعد على كرسي العرش بعد 40 سنة من الثورة على مولانا الملك فاروق”.

نرشح لك: هاني شنودة يوضح كيف كرمته مصر على مدار 60 عاما

تابع أن صديقه الفنان الراحل حسن كامي كان على تواصل مع الملك أحمد فؤاد فتقابل معه بعد عرض المسلسل، ليخبره الأخير بأنه شاهد المسلسل وظن في بداية الأمر أن صور الشخصية تعود لوالده وليست شخصية ضمن أحداث مسلسل.

استطرد أنه كان في زيارة إلى باريس واصطحبه الفنان حسن كامي لمقابلة الملك أحمد فؤاد، معلقا: “الحقيقة كان راجل ظريف جدًا، وسأل عن المسلسل ومعمول إزاي.. كان لقاء ممتع بالنسبة ليا”.

وعن مشاركة ابنته في مجال التمثيل من خلال مسلسل لنيللي كريم، قال: “أنا في الحاجات دي مش بقولها تعمل إيه، هي بتفضل تجرب وتشوف حابه تعمل إيه وهتستمر فيه أو لا.. أتمنى لما المسلسل يتعرض الناس تشوفها بشكل كويس وأنا أحب أن هي إن شاء الله تبقي كويسة.. طالما هي بتحب ده ليه لا؟!”.

يذكر أن مسلسل “زمن الحلم الضائع” تدور أحداثه على محورين متوازيين، جزء منها في سرايا الباشا في القاهرة، ومن خلال تفاعل الباشا مع الأوضاع السياسية القائمة خلال تلك الفترة، وعلى المحور الآخر نجد الحياة الريفية في عزبة الباشا ومن خلال رجُله الوفي، الذي يعهد إليه بتربية أبناء الفقراء ويشبون بروح مختلفة.

المسلسل من بطولة، عزت العلايلي، بوسي، عبدالله غيث، عفاف راضي، جمال إسماعيل، أحمد حلاوة، بسام رجب، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صفاء عامر، ﺇﺧﺮاﺝ: وفيق وجدي.