مصممة الاستعراضات ميريت ميشيل تكشف تفاصيل كليب "ولعانة" لـ"الكبير أوي7"

هبة جلال                              كليب ولعانة

طرح الفنان أحمد مكي خلال الأيام الماضية أغنية “ولعانة” والتي تعتبر جزء من الحملة الدعائية للجزء السابع من المسلسل الدرامي “الكبير أوي 7” وتصدرت الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسب مشاهدة عالية فور طرحها.

وتقول مُصممة استعراضات كليب “ولّعانة” ميريت ميشيل: “وقعت في غرام الأغنية فور سماعها فتعاملت معها وكأنها العمل الأول لي وتوقعت نجاحها الكبير (هتكسر الدنيا) وهذا هو الطبيعي لأحمد مكي”.
وتوضح “ميشيل” خلال حوارها لموقع “إعلام دوت كوم” أنها سعدت كثيرا بعودة النجم أحمد مكي للإخراج مرة أخرى من خلال كليب “ولعانة” وتتمنى تكرار ذلك كثيرا خلال الفترة القادمة فهو فنان من طراز خاص ومثقف ويضع كافة أعصابه وجوارحه ومشاعره فيما يفعله فلا يبخل على عمله بشيء.

نرشح لك: كلمات أغنية “ولعانة” من مسلسل الكبير أوي 7

  كليب ولعانة

كما تشير ميريت إلى أن “مكي” كان له رؤية في تصميمات الاستعراضات لأنه يفهم كثيرا في الرقص ولديه ثقافه كبيرة عنه خاصة رقص الـ “هيب هوب” فقد كان يرقص هذه الرقصة قديما ولكن هذه التفصيلة لا يعرفها الكثيرين عنه فوظفنا خبرته ورؤيته وثقافته في “ولعانة” وكان لنا رأي موازي في كافة الاستعراضات.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirette Mechail (@mirettemechail)

وعن تكرار عملها مع الفنان أحمد مكي تؤكد على أنها تعمل معه مُنذ “المزاريطة عندها تالنت” وعملت معه أيضا في أعمال أخرى “لايف” ولكنها لم تُعرض في مصر وتعتبر نفسها محظوظة بتكرار تعاونها معه خاصة وأنه من ألطف الفنانين خاصة في التعامل والإنسانيات ولا يبخل على من يعمل معه ولا على عمله.

  كليب ولعانة

واستطردت في حوارها قائلة: “أحمد مكي يثق بي لأنني من القلائل الذين يفهمونه ويفهموا نوعية الكوميديا التي يُقدمها فدائما يلجأ لي في الأعمال التي يكون فيها استعراضات أو رقصات فدوري كمُصممة استعراضات نقل ما يريده مُخرج العمل بمنتهى الأمانة”.

وعن الذي حرصت عليه في تصميم استعراضات “ولعانة” لفتت ميشيل إلى أنها حرصت على أن تكون الكوميديا في الكليب كما يُريدها مكي فهو يحب أن يكون بالكليب إيفيهات داخلية وتفاصيل صغيرة كثيرة والاستعراضات يكون رتمها سريع.

وبسؤالها حول الوقت الذي أستغرفه تصميم الاستعراضات، أشارت إلى أن التصميم لم يأخذ منها وقتا طويلا لأنها تفهم ما يريده مكي جيدا بحكم عملها معه من قبل فهو عقد اجتماع مطول مع كافة الأقسام وأخبر كل قسم بالمطلوب منه بالتحديد ثم عقد اجتماع ثاني لكل قسم على حدة.
وتابعت: “بعد الاجتماع الثاني جلسنا نختار “كاست” معا ورشحت عدد من الأشخاص ووضحت له رؤيتي لكل شخص من المرشحين لأنه كان يُريد أشخاص لديهم أداء تمثيلي ويجيدون نوع معين من الرقص ويتمتع بخفة الظل ويفهم نوعية الكوميديا التي يقدمها، ثم جلست مع مساعديني أمير وماهيتاب وجلسنا يومين نُصمم الرقصات ثم دخلنا التصوير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirette Mechail (@mirettemechail)

جدير بالذكر أن مُسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبوحجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7 لـ أحمد مكي

  كليب ولعانة