سميرة سعيد توضح كيف اكتشفت موهبة هنا إبراهيم يسري

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن الفنانة هنا إبراهيم يسري، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، مثل ابنتها، فهي تربت مع نجلها شادي، موضحة أن هنا ووالدتها ووالدها الراحل هم عائلتها في مصر.

نرشح لك: كريم العدل يكشف عن فيلم كوميدي جديد لـ أكرم حسني

أضافت “سعيد”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc“ويقدمه الإعلامي رامي رضوان المذاع عبر شاشة “dmc”، أنها لم تكن تعلم أن هنا تغني، لافتة: “من 5 سنين كانوا في البيت عندي، وغنت حاجة أجنبي، قلت ساعاتها هي مخبية الموهبة دي فين، فأنا استغربت عشرة عمر هي ومامتها وعمري ما عرفت أن هي بتغني، هي كانت لهلوبة وهي صغيرة وقولت البنت دي هتبقى فنانة في يوم، بس قلت هتبقى ممثلة بس مطربة دي كانت بعيدة عن خيالي تماما”.

أشارت: “هنا مجتهدة جدا، ومن ساعة ما سمعتها أول مرة للنهاردة عملت مشوار واتقدمت واتحسنت بطريقة مذهلة عشان هي ذكية وحابة أنها تبقى مطربة كويسة، والأول كانت بتغني أجنبي بس، فقولتها أسمعي أم كلثوم وليلى مراد، فقعدت سنوات بتغني وبتسمع، والنتيجة بانت وطهرت وصوتها نضج وإحساسها بقى إحساس هايل”.

أردفت: “وهتمشي عشان ذكية وطول الوقت بتتحسن، ومش قلقانة عليها خلاص، واطمنت عليها جدا، واتعلمت كتير السنوات اللي فاتت وبتمنى لها كل حاجة حلوة”.

يشار إلى أن، هنا إبراهيم يسري قدمت مؤخرا أغنية “بنت أبوها” والتي شاركت بها في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس وطه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد شاهين. وانضم للجزء الثاني نور وياسمين موافي.

كما شاركت هنا في حكاية “فيه أمل” من مسلسل “كل أسبوع حكاية”، المكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة.

أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذي يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.