قنوات عرض مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم

قنوات عرض مسلسل جت سليمة

ينافس مسلسل “جت سليمة” للفنانة دنيا سمير غانم، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر أن يُعرض على شاشة “cbc”،”cbc دراما”، ومنصة”WATCH  IT”، ومنصة “شاهد”.  

قنوات عرض مسلسل “جت سليمة”

يعرض مسلسل “جت سليمة” حصريا على شاشة “cbc”، و”cbc دراما”،  ومنصة”شاهد” ، ومنصة “WATCH IT”.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربيني

أبطال مسلسل “جت سليمة”

دنيا سمير غانم، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

رشح لك-  قنوات عرض مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان

قصة مسلسل “جت سليمة”

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتعلم الكبار طرق التعامل مع أطفالهم من خلال علاقة نور بوالديها، ونور هي فتاة شابة في أواخر العشرينات تعمل محررة في دار نشر لحبها الشديد للقراءة والكتب.

وكشفت cbc عن البوستر الرسمي للعمل، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث ظهرت دنيا سمير غانم بـ«لوك» مختلف بـشعر كيرلي ونظارة طبية، وممسكة بيدها كتابًا.

 وتعود دنيا سمير غانم بالمسلسل إلى جمهورها ومحبيها بعد غياب 3 سنوات، حيث كان اَخر أعمالها “بدل الحدوتة 3” الذي تم عرضه في رمضان 2019.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “تغيير جو” لـ منة شلبي

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

 من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل جت سليمة