رد أورتيجا على تشابه اسم أغنيته مع بهاء سلطان

دينا رحمو

قال المطرب أورتيجا، إنه لم يكن يعلم أن الفنان بهاء سلطان سيطرح أغنية تحمل نفس اسم اغنيته “شكر خاص”، مضيفًا: “أنا فرحت أن في تلامس في الحتة دي”.

أضاف “أورتيجا” خلال لقائه في برنامج “the Insider بالعربي” المذاع عبر شاشة “دبي”: “كل واحد بيقول شكر خاص بطريقته المعينة”، موضحًا أن الرسالة التي تحملها أغنيته موجهة للناس الشعبية والصنايعية وسكان الحارات، في حين أن بهاء سلطان يخاطب طبقة اجتماعية أرقى بجانب الطبقة الفقيرة.

نرشح لك: نجل الموجي: أغنية “صافيني مرة” لم تكن لعبد الحليم حافظ

وعن تعاونه مع مصطفى شلبي في أغنية “شكر خاص”، قال: “أنا بحب الناس اللي مش معروفة اللي عندها طاقة عشان أساعدهم، حتى لو التراك مش هينجح.. دي حاجة بتاعة ربنا، لكن أنا بحب اشتغل مع موزعين جداد وملحنين ومؤلفين ومغنيين.. لأن أنا عارف إحساس كل واحد نفسه يطلع للناس في المجال ده”.

وعن تفاصيل تجربته الغنائية مع الفنان هاني عادل، أوضح أنها تجربة أكثر من رائعة حيث إن مجرد تواجده في الاستديو مع شخص موهوب ومتميز في الموسيقى ساعده على التعلم وتجربة العديد من “التراكات” المختلفة.

ذكر أنه سيطرح أغنية في رمضان 2023 بالتعاون مع المطرب محمود الليثي وشندي مدفعجية.

استطرد أنه يستعد لخوض تجربة التمثيل وحضر ورشة تمثيل لـ علي بدرخان لمدة سنة ونصف لكي يكون على استعداد للتمثيل عندما تحين الفرصة.

يذكر أن أغنية “شكر خاص” لأورتيجا ومصطفى شلبي من كلمات محمد الفنان وألحان اورتيجا وتوزيع عمرو ليدو.

و أغنية “شكر خاص ” للفنان بهاء سلطان من كلمات خالد تاج والحان وليد سعد وتوزيع احمد عادل .

وفي سياق منفصل، أعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن أورتيجا في أغسطس الماضي، حيث نشرت “قنديل” عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت: “أنا اتطلقت يا جماعة، ومعلش عارفة أني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة، وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته، وإحنا هنفضل أصدقاء العمر كله وهيفضل أبو ولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها”.