نسرين أمين تكشف تفاصيل شخصيتها في "بابا المجال"

قالت الفنانة نسرين أمين، إن أغلب مسلسلاتها الناجحة وأدوارها المؤثرة كانت في السباق الرمضاني، مثل مسلسل “سجن النسا”، و”مسلسل ذات”، لافتة إلى أنها تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “بابا المجال”، بطولة الفنان مصطفى شعبان.

أضافت “أمين” خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر راديو “نجوم إف إم” وتقدمه الإعلامية إنجي علي، أن هذه المرة الأولى التي تعمل بها مع الفنان مصطفى شعبان، فهي سعيدة جدا بهذه التجربة، موضحة أن هناك فنانين عظماء يشاركون في هذا المسلسل مثل الفنانة سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، والفنان باسم سمرة، والفنانة سهر الصايغ.

نرشح لك: نسرين أمين: “اتبهدلت بسبب مقلب رامز جلال”

أشارت: “دور مختلف وجديد وعاجبني وكنت حابه إني أعمل حاجة مختلفة، في ناس كتير أوي بتبعت لي الأدوار نجحت فيها بس لا أنا مش عايزة أعمل حاجة شبه حاجة عملتها قبل كده”.

أردفت: “عامله مسلسل اسمه (حرب الجبالي) لسه متعرضش دور مختلف إن شاء الله يعجب الجمهور لما يتعرض، ممكن يتعرض في السيزون اللي بعد رمضان”.

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى وأخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.