شاهد.. برومو مسلسل مذكرات زوج

طرحت قناة cbc برومو مسلسل مذكرات زوج المقرر عرضه عبر شاشتها، خلال موسم دراما رمضان 2023.

ومن خلال البرومو يقدم طارق لطفي دور شخص اسمه رؤوف حمدي يعاني من مشاكل زوجية، ويحلم بكوابيس فيقرر الذهاب لطبيب نفسي يجسد دوره خالد الصاوي، ويشجعه الطبيب على ترك منزل الزوجية وتغيير نمط حياته.

نرشح لك: شاهد: برومو مسلسل “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة

برومو مسلسل مذكرات زوج

برومو مسلسل مذكرات زوج

كما تقرر زوجته أيضا -تؤدي دورها عائشة بن أحمد- تغيير نمط حياتها بعدة طرق أحدها ممارسة الرقص، ويسجل “رؤوف” مذكراته كزوج وكأب من خلال مقاطع صوتية على الموبايل.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش قضايا اجتماعية عن الزوج المصري.
مسلسل “مذكرات زوج” بطولة الفنان طارق لطفي، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي الدرامية مسلسل “جزيرة غمام”، الذي عُرض في رمضان 2022، وشاركه في البطولة الفنانة مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، ووفاء عامر، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم عبدالعزيز مخيون، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي.

وشارك الكاتب محمد سليمان عبد المالك في موسم رمضان 2022، بمسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

برومو مسلسل مذكرات زوج