محمد نور: حققت نجاحًا أكبر بعيدًا عن فرقة "واما"

قال الفنان محمد نور، إنه حقق نجاحا كبير بعيدا عن فرقة “واما”، موضحا أنه كون هذه الفرقة بعدما عزف في حفل الشاب خالد في فرنسا عام 1998.

تابع “نور” خلال لقائه في برنامج “اسألني” المذاع عبر شاشة “CBC”، أن الكلمات أساس أي أغنية ناجحة، فاللحن مهم لكن الكلمات تأتي في المقام الأول، لافتا إلى أن نجاح الأغنية لا يرتبط بنسبة المشاهدات العالية وإنما برواجها في الشارع.

نرشح لك: محمد نور: بحب أشتغل مع ناس فاهمين

أشار إلى أن هناك العديد من العازفات الجيدات في مصر ولكن مهنة التلحين مهنة تختص بالرجال بعض الشيء، موضحا أن الفنانة أنغام والفنانة شيرين عبد الوهاب أفضل الأصوات النسائية في مصر.

أوضح أن نقطة الخلاف بينه وبين باقي أعضاء فرقة “واما” على المستوى المهني تكمن في أن لكلا منهم رأي مختلف عن الآخر، أما على مستوى الصداقة فيكون الخلاف على المواعيد، مشيرا إلى أن أقرب شخص له في الفرقة هو الفنان أحمد فهمي.

أضاف أنه إذا تولى رئاسة نقابة المهن الموسيقية سيجعل كل من يريد الغناء يغني ولكن بشرط أن يقدم شيء جيد، لافتا إلى أنه إذا لم يكن فنان كان سيتاجر في السيارات.

أما عن تجربته في التمثيل بفيلم “جيم أوفر”، قال “نور”: “قصة فيلم (جيم أوفر)، متعرضتش لانتقادات لأنه كان قصة متاخده من برا واتعملت هنا واتصرف عليه فلوس معينة كسب قدها خمس ست مرات إذا هو ناجح”.