رانيا السيد تكشف تفاصيل مشاركتها في "الأصلي"

عبرت الفنانة والمذيعة بالتلفزيون المصري رانيا السيد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “الأصلي”، والذي يعرض حاليا على شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

أكدت “رانيا” في بيان صحفي، أن شخصيتها مختلفة ومليئة بالانفعالات والعاطفة، حيث إنها فتاة تسعى دائمًا للخير وتعمل على الاهتمام بكل من حولها دون أي مقابل، فهي تظهر مدى الحب لأشقائها بكل أنواعه وأشكاله، حتى على حساب نفسها على حد وصفها.

نرشح لك: منال سلامة: ابنتي أميرة كانت مرشحة لمسلسل “الأصلي” ولكن!

لفتت إلى أن الشخصية مليئة بالتفاصيل العاطفية التي تظهر شكلاً تمثيليًا جميلاً، مضيفة أنها استمتعت بالدور من حيث السيناريو الجيد الذي قام بكتابته المؤلف أمين جمال، وبتفاصيل الشخصية نفسها والتي تحدثت فيها مع المخرج أحمد حسن للوصول للشكل النهائي الذي يظهر في حلقات العمل.

أشارت إلى أن الدور بالنسبة لها بمثابة نقلة كبيرة في حياتها الفنية، فالعمل 30 حلقة وهذا كم كبير لإظهار مدى موهبتها من عدمه والجمهور هو من يحكم على ذلك في النهاية، لافتة إلى أن التعاون مع نجمة كبيرة بحجم ريهام عبد الغفور أمر يضيف لأي فنان وشرف كبير.

اختتمت: “سعيدة بردود الأفعال التي جاءت على دوري وعلى المسلسل ككل، فالعمل أصبح ترند على السوشيال ميديا لفترات طويلة، والجمهور في الشارع يتحدث مع كل العاملين فيه بشكل جيد يظهر مدى نجاحه”.

وتعتبر رانيا السيد واحدة من المذيعات اللواتي تحولن لمهنة التمثيل حيث إنها تعمل كمذيعة برنامج “يحكى أن” على القناة الأولى، وشاركت من قبل في مسلسل “أهو ده اللي صار” مع روبي وتشارك حاليًا في مسلسل “الاصلي”.

يعرض مسلسل الأصلي، يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الفضائية وذلك في تمام الثامنة مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة WATCH IT الرقمية حصريًا.

المسلسل يتكون من 30 حلقة، ويناقش عدة قضايا اجتماعية واقعية حول الإرث وصراع الأشقاء، وغيرها والمنافسة بين كبار تجار قطع غيار السيارات، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.