بمناسبة مرور 6 سنوات.. تفاصيل توزيع جوائز الفائزين من مشاهدي "dmc"

سلّم الدكتور محمود مسلم، رئيس شبكة قنوات “dmc”، الفائزين من مشاهدي القناة جوائز احتفالية عيد ميلاد القناة السادس، التي احتفلت بها أسرة القناة يوم 14 من شهر يناير الماضي.

dmc

تسلم الفائزين البالغ عددهم 20 شخصًا من جمهور القناة، الجوائز العينية المقدمة من Rush Brush وشركة راية، وذلك داخل ستديو القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وسط ترحيب وفرحة كبيرة من الدكتور محمود مسلم وحضور عدد كبير من العاملين بالقناة، وذلك في إطار التقليد السنوي للاحتفال بعيد ميلاد القناة.


عبر الفائزون عن فرحتهم الشديدة بالجوائز ومدى حبهم لقناة “dmc” وبرامجها المختلفة، وطالبوا بالاستمرار في استمرارية البرامج الخاصة بالمسابقات على مدار العام.

dmc

من جانبه، أكد الدكتور محمود مسلم، رئيس الشبكة، على سعادته بالتنوع العمري والجغرافي للفائزين، مما يعكس تنوع الجمهور من مشاهدي القناة

وشارك عدد من الفنانين شبكة “dmc” في احتفالية عيد ميلادها السادس من خلال الفقرات الحوارية وجولات الشارع، واجتمع كل مذيعي القناة للاحتفال بعيد ميلادها على الهواء ومع المشاهدين وتم إطلاق المسابقة خلال الاحتفالية.

يذكر أنه قبل 6 سنوات انطلقت شبكة “dmc” الموجهة لكل أفراد الأسرة المصرية بخطة برامجية ودرامية متميزة، حتى امتد جمهور الشبكة إلى كل أنحاء الوطن العربي.