يوسف الكدواني يرفض المقارنة بوالده

تحدث الفنان يوسف الكدواني، عن علاقته بوالده الفنان ماجد الكدواني، ونصائحه له، مشيرا إلى دوره في مسلسل “موضوع عائلي” ومشهده معه.

قال “الكدواني” خلال لقائه ببرنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” مع فانا إمام ويوسف التهامي، إن مسلسل “موضوع عائلي” محبب إلى قلبه كثيرا، لافتا إلى أنه كان سعيد بدوره مع والده بالمسلسل.

نرشح لك: أحببت كافة أخطائها.. يوسف الكدواني يتحدث عن شخصيته في “وبينا ميعاد”

أردف: “والدي مثل من زمان جدا وتعب ووصل للي هو فيه، أنا بحاول أبدأ وأتعب، ومش شايف إن ينفع يبقى فيه مقارنة بينا خالص، وعادي إني أبدأ ويكون فيه أدوار مش أحسن حاجة هحاول أشتغل على نفسي عشان أكون ممثل كويس ومش شايف إن الحاجات دي تُورث أنا لو اكتشفت إني مش هينفع أمثل هوقف تمثيل”.

أشار إلى أنه يحب أن يأخذ رأي والده في الأدوار التي تُعرض عليه، لافتا إلى أن والده ديمقراطي ويتركه يفعل ما يريد.

أكمل: “هو قالي شوف أي حاجة أنت بتحبها وده اللي يخليك تنزل من البيت كل يوم عشان تعمله.. أنا بأخد ورش تمثيل كتير وبتفرج كتير وبحاول أقرأ على قد ما أقدر”.

شارك الفنان يوسف الكدواني في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “وبينا ميعاد”، ومسلسل “موضوع عائلي”، ومسلسل “ولاد ناس”.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.