مشاركات عربية فى منتدى الاسكندرية للإعلام - E3lam.Com

أعلنت إدارة منتدى الاسكندرية للإعلام عن اسماء المشاركين فى الدورة الثالثة المنعقدة بعنوان ” ريادة الاعمال فى الاعمال” فى الفترة من 25-27 أكتوبر 2015 بالاسكندرية بجمهورية مصر العربية.

يضم المنتدى هذا العام مشاركات من 10 دول عربية هى موريتانيا والمغرب والجزائر وتونس وفلسطين والاردن ولبنان والسودان وسوريا بالاضافة لمشاركين من مصر.

يقول أحمد عصمت ، المدير التنفيذي للمنتدى، وصل للمنتدى هذا العام حوالى 421 طلب اشتراك من كافة الدول العربية وقامت لجنة ثلاثية باختيار المشاركين طبقا للشروط المعلنة والمعايير الاحترافية المعمول بها دوليا.

فيما أكد بيتر ويديرود مدير المعهد السويدي بالإسكندرية على أهمية مهارات الاتصال في بناء رؤية واضحة وتدعيم الأفكار البناءة لتطوير المجتمع.

مضيفًا أن أهمية التواصل الجيد لرواد الأعمال يمثل الفارق الواضح بين التواجد الفعال في المجتمع وعدم التواجد على الإطلاق، وعليه فنحن سعداء لاستضافة فعاليات هذا المنتدى الهام.

والمنتدى تنظمه مؤسسة الإسكندرية للتنمية المحلية والثقافية بالتعاون مع المعهد السويدي، وهي شراكة مستمرة منذ 3 سنوات وهم مؤمنون بالموضوع و يقدمون الدعم له بكافة الطرق. أيضا يشارك أليكس أجندة و إعلام.أورج وأي سبيس والمصرى اليوم ومي ميديا وليفنت.

يذكر أن منتدى الإسكندرية للإعلام انطلق في عام 2013 كمنتدى لدعم الإعلام المحلى في جمهورية مصر العربية، بينما توسع نشاطه في دورته الثانية لمناقشة قضايا الإعلام المحلي والمجتمعي علي النطاق العربي في عام 2014 ؛ وينعقد هذا العام لمناقشة العلاقة الوطيدة بين الاعلام وإدارة الاعمال.

منتدى الاسكندرية للاعلام -2

نرشح لك:  مؤسس منتدى الإسكندرية للإعلام : العلاقة بين الإعلام والبيزنس محور الدورة المقبلة

اقـرأ أيـضـًا:

سيد علي: أوباما ألقى كلمته وهو “سكران”

يوسف الحسيني: الراجل الجدع يجيب حقه

هل توفى 55 مصرياً –فقط– في ‫#‏تدافع_مشعر_منى‬ ؟

طوفان من الكوميكس الساخرة يطارد “الزملكاوية” بعد خماسية سوسة

مرتضى منصور: قنصل مصر في تونس شغال في فرن

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا