محمد فراج ينضم إلى وكالة C.A.T - E3lam.Com

أعلنت وكالة C.A.T عن انضمام النجم الصاعد محمد فراج إلى قائمة نجوم ومواهب الوكالة ، لتتولى الوكالة إدارة نشاطاته وتقديم الاستشارات الفنية له في أعماله المقبلة سواء داخل أوخارج مصر.

كان “فراج” قد شارك في مسلسل “تحت السيطرة” في رمضان الماضي، مع الفنانة نيللي كريم والمؤلفة مريم نعوم والمخرج تامر محسن، حيث قام بدور “علي”، الذي حاز على إشادة الجمهور والنقاد، وفاز بجائزة أفضل ممثل في عدد من استفتاءات المواقع الإخبارية، كما يشارك “فراج” حالياً في بطولة فيلم “خانة اليك” مع المخرج أمير رمسيس ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم أمينة خليل وعمر السعيد ونبيل عيسى.

ومن أهم أعمال الفنان محمد فراج دوره في مسلسل “بدون ذكر أسماء”، ومسلسل “طرف تالت” و”عد تنازلي” و”شربات لوز” وفيلمي “قط وفار” و”القشاش”.

يذكر أن وكالة C.A.T أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم- التي يتولى إدارتها الخبير الإعلامي عمرو قورة مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وتعمل ما بين القاهرة وبيروت ودبي وأبو ظبي، ضمت مؤخراً السيناريست مريم نعوم والسيناريست هشام هلال، بجانب عدد كبير من النجوم منهم أروى جودة وإنجي المقدم ودينا الشربيني وناهد السباعي وأمينة خليل وشريف مدكور وغيرهم.

اقـرأ أيضـاً:

السيناريست هشام هلال ينضم لنجوم CAT

 مريم نعوم تنضم لنجوم CAT

انطلاق أول وكالة من نوعها لرعاية النجوم داخل وخارج الوطن العربي

عمرو قورة رئيسا تنفيذيا لوكالة المواهب العربية

انجي المقدم: “ظرف اسود” زغلل عيني”   

عمرو قورة يكتب: إحنا اللي ذبحنا الفرخة

بطولات متعددة لإنجي المقدم في رمضان المقبل   

عمرو قورة: أنا ضد إغلاق قناة أون تي في

عمرو قورة: مستقبل أبلة فاهيتا  

عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا