نصائح محمد الشناوي لمواهب "كابيتانو مصر"

حل اللاعب محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، ضيفاً على برنامج كابيتانو مصر، في حلقته المذاعة اليوم، وهو البرنامج الموجه للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية.

فاجئ “الشناوي”، لاعبي فريقي مسعد نور بقيادة عبد الستار صبري، وفريق وحمادة إمام بقيادة طارق السيد، بحضور التمرين النهائي قبل انطلاق المباراة خلال التمرينات النهائية.

نرشح لك: شاهد.. تأثر وبكاء في زيارة جدات مشتركي “كابيتانو مصر”


وجه محمد الشناوي رسالة هامة للاعبين، قائلاً: “لازم يكون فيه بينكم لاعيبة كبيرة علشان منتخب مصر، علشان كدا اتعمل كابيتانو مصر”. مضيفا: “اجتهدوا واشتغلوا واسمعوا كلام مدربكم بنتمني انكوا تكونوا أحسن مننا، ولازم تحطوا اسم مصر دايماً قدامكم”.

على الجانب الآخر، قال “الشناوي” إنه بدأ مسيرته الكروية في نادي الحامول، ثم انتقل بعد ذلك للنادي الأهلى. وحكى كواليس مشاركته لعبد الستار صبري في معسكرات المنتخب، قائلاً: “عبد الستار صبري كان بياخد اللعيبة الصغيرة تنام معاه في الغرفة، وقالي مفيش نوم رغم إننا كان عندنا مباراة الساعة 2 الظهر، وجت الساعة 3 الفجر وهو يقولي مفيش نوم، ونمت اليوم دا الساعة 5 الفجر بس لعبت عادي تاني يوم”.

وأجاب على سؤال حول أكثر جول أحرزه لاعب فيه وتمتع به، قائلاً: “جول كأس العالم في أوروجواي كان صعب ومقدرش أنساه”.

في سياق آخر، قال إن أول راتب حصل عليه كان 150 جنيه، وأنه يعشق ميسي أكثر من كريستيانو رونالدو، كما أن مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا مثله الأعلى.