تفاصيل وفاة يوتيوبر سورية وبناتها الـ 6 في زلزال تركيا

تفاصيل وفاة يوتيوبر سورية وبناتها الـ 6 في زلزال تركيا

خسائر كبيرة في الممتلكات والأرواح، نتجت مؤخرا عقب وقوع زلزال بقوة 7 ريختر في تركيا، كان من بين هؤلاء الذين لقوا حتفهم جراء تلك الهزة القوية، اليوتيوبر السورية طيبوبة، صاحبة قناة “طيبوبة.. أم البنات”.

نبأ الوفاة تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أكده أحد أقاربها في فيديو بثه عبر موقع يوتيوب قال فيه: “طيبوبة أم البنات، هاي بتكون قريبتي.. أبوي وأبوها متل ولاد عم، انت يوم الأحد نزلت فيديو طريقة اللبنية، وقالتلهم بالفيديو، إن بالفيديو الجاي بعملكم جولة ببيتي، بس ما لحقت تعمل جولة ببيتها لأنه ماتت هي وزوجها وبناتها الـ 6، الله يرحمن ويجعل مثواهم الجنة”.

 

نرشح لك: بسبب سخريتها من زلزال تركيا.. انتقادات لصحيفة “شارلي إبدو” الفرنسية

ورغم أنه لا يوجد مصدر آخر يؤكد وفاة اليوتيوبر السورية وأسرتها، إلا أنه بمراجعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وجدنا أن آخر نشاط لها كان منذ أربع أيام أي قبل وقوع الزلزال مباشرة، مما يؤكد أنباء وفاتها.

يشار إلى أن اليوتيوبر الراحلة تدعى طيبة، وهي سورية من حلب وكانت تقيم في تركيا، واعتادت على مشاركة متابعيها بفيديوهات متنوعة عن الطبخ والترتيب والروتين اليومي، وإذ بلغ عدد متابعي قناتها على يوتيوي 117 ألف متابع، وبلغت نسب المشاهدات 2,783,567 مشاهدة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tayyibe Bekkur (@tbekkur)