أحمد داود يستعرض 4 صناعات مصرية في "الكونتينر"

سلّط الفنان أحمد داود، بعد 4 حلقات من برنامج “الكونتنير” الضوء على العديد من المصانع المصرية عالية الجودة والتي كسبت ثقة علامات تجارية شهيرة، لتصنّع منتجاتها وتصدرها حول العالم.

وخلال الحلقات زار “داود” مصانع الجينز في مصر والتي تعتمد عليها إحدى العلامات التجارية العالمية لتصدير منتجاتها بالخارج، ومصنع لصناعة كراسي السيارات الفارهة والتي تضمن أعلى نسبة أمان ممكنة، وأيضًا إحدى مصانع الملابس الجاهزة ليستعرض “داود” مرحلة صناعة الملابس بدايةً من الخيط وحتى شحنها في الكونتينر، بجانب المصنع الخاص بصناعة العلامة التجارية الأشهر في عالم الزجاج سواء الخاص بالسيارات أو وجهات المباني العازل للصوت.

نرشح لك: أحمد داود يتحدث عن صناعة الجينز في مصر ببرنامج “الكونتينر”

ويُعرض برنامج الكونتينر من السبت للثلاثاء الساعة 7:45 مساءً على قناة ON، ويستعرض أحمد داود من خلاله الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات الملابس، الجلود، الصناعات الغذائية، الأجهزة الكهربائية والصناعات الثقيلة والمكمّلة.

وفي الوقت نفسه ينتظر أحمد داود إطلاقه فيلمه الأحدث يوم 13 بدور العرض السينمائية قريبًا، وهو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشارك داود في بطولته النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود