طرح خطاب بخط يد مارلون براندو للبيع في مزاد

أسماء مندور  مارلون براندو

كشف موقع CNN عن طرح رسالة كتبها الممثل مارلون براندو، بطل فيلم “العراب”، للممثلة الفرنسية سولانج بوديل التي دخل معها في علاقة عاطفية في أواخر الأربعينيات، في مزاد علني للبيع.

الرسالة معروضة في بوسطن، وهي عبارة عن خطاب من ثلاث صفحات، مكتوبة بالقلم الرصاص، ومن المتوقع أن يصل سعرها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

نرشح لك: مؤسسا إنستجرام يطلقون تطبيق Artifact الجديد للأخبار

كتب مارلون براندو الرسالة إلى الممثلة الفرنسية سولانج بوديل التي التقى بها في كواليس تصوير أحد الأعمال، محاولًا فيها إنهاء علاقته معها وديًا بعبارات جاء فيها: “لا تعتقدي أنني شخص بائس تمامًا، أكتب لك هذه الرسالة لشرح أنه بسبب حالة مزاجية غير مستقرة، لا أرغب في إهانة وإيلام مشاعرك”.

تابع: “يُرجى قبول هذه الرسالة بصدر رحب، أنا آسف لأنني لم أتمكن من بذل جهد أكبر لأكون جديرًا بكِ، لكن مشاعري للأسف غير مستقرة، سوف أذكرك بكل تقدير، وعندما نلتقي في فرنسا، أثق في مدى رحابة صدرك وتقبلك الأمر”.

وفقًا لقائمة المزاد، التقى براندو وبودل في عام 1947 بعد أن تمت دعوتها في الكواليس أثناء إنتاج فيلم “A Streetcar Named Desire”.

بعد انفصالهما، ركز براندو على حلمه بنجومية هوليوود، بينما اتجهت بوديل إلى التصوير الفوتوغرافي، وحصل مارلون براندو على جائزة الأوسكار عن فيلم “العراب” وفيلم “On the Waterfront”.