شاهد: خطوبة نادين نسيب نجيم في حفل عيد ميلادها

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خطبتها، مساء السبت، بعد موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به حبيبها ناريك ناربيكيان خلال حفل عيد ميلادها.

نشرت “نسيب” فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، للحظة تقدمه لخطبتها، وموافقتها على العرض.

نرشح لك: نادين نسيب نجيم عن برنامج رامز جلال: ربي خلصني

علقت الفنانة اللبنانية على الفيديو قائلة: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم”.

وكانت نادين نسيب نجيم أعلنت ارتباطها في نوفمبر الماضي، وأكدت أن خطوة الارتباط الرسمي باتت وشيكة.

وكانت بعض الصفحات اللبنانية في نوفمبر 2022 نشرت فيديو لها مع حبيبها في إحدى السهرات، الأمر الذي دفعها للكشف عن قصة حبها، وانتقاد تصويرها وانتهاك خصوصيتها، ووجهت لهم اللوم من خلال منشور لها عبر حسابها على “تويتر”.

وقالت فيه: “يلي عم يحاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة اخرى“.

وأضافت: يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة“.

وتابعت: ”حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم“.

 

نادين نسيب نجيم