قال ثم تراجع.. توابع تصريحات جمال عبد الحميد المسيئة لـ عادل إمام

دنيا شمعة

تراجع المخرج جمال عبد الحميد عن تصريحاته الأخيرة عن الفنان عادل إمام ونفى صحتها، مؤكدا على علاقة الصداقة القوية التي تجمعه به.

قال “عبد الحميد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج “حديث القاهرة“، المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”: “ما نسب إليّ من تصريحات عن عادل إمام ليس صحيحا، وعندي تسجيل للندوة في معرض الكتاب، والندوة كانت عن صلاح جاهين”.

نرشح لك: عمرو سعد يعلن تحضيره مشروع جديد عن عادل إمام

أضاف أنه لا يذكر الممثلين العظام في تاريخ السينما المصرية غير بكل الخير والحب، وأنه يصف نفسه كعاشق للمواهب المصرية التي لا يمكن تعويضها، معلقا: “عادل إمام صديقي وبحبه وبعشقه وتجمعنا صداقة قديمة ولا يمكن أذكره بشكل سلبي، وهو موهبة عظيمة وأحد أهم الكوميديانات في تاريخ مصر والعرب”.

وأوضح أن كل ما ذكره وله صلة بالتصريحات المتداولة، أنه يحب الفنان رياض الخولي وإشادته بأدائه في فيلم “طيور الظلام”.

وأتى تراجع المخرج جمال عبد الحميد عن تصريحاته بعدما أثارت جدلا واسعا في الأيام القليلة الماضية، حيث قال خلال فيديو نشره موقع “فيتو” من ندوة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إن الفنان عادل إمام تسبب في منه الفنان رياض الخولي من التمثيل لسنوات، موضحا: “رياض الخولي كان عمل فيلم اسمه “طيور الظلام” بطولة مع عادل إمام وكان هايل وأكتر من عادل إمام، عادل خلص الفيلم ده ورفض أن رياض يشتغل في أي حتة”.

أضاف: “بقى يقول ماتشغلوهوش وقعد سنة كاملة في البيت، فرياض الخولي من الممثلين العظام جدا اللي أنا جبتهم معايا واديته بطولة مسلسل اسمه (جسر الخطر) وكنت جايبه في (زيزينيا) برضو”.