حنان مطاوع: نفسي أمثل كوميدي.. وهذه تفاصيل أعمالي المقبلة

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل أعمالها الجديدة التي تحضر لها حاليا، ورغبتها في تجربة المشاركة في عمل سينمائي كوميدي.

قالت “مطاوع” خلال لقائها على قناة “الظفرة“، إنها ترغب في تجربة المشاركة في بطولة عمل سينمائي كوميدي أو اجتماعي لايت، معلقة: “هتجنن يا ولاد إدوني فرصتي”.

نرشح لك: شاهد: عمرو دياب يغني مع حميد الشاعري في حفل زفاف أحمد عصام

كما تحدثت عن علاقتها بابنتها أماليا قائلة: “بنتي هي كل الحب وكل الأشياء، هي بقت محور حياتي.. ربنا يبارك في عمرها ويخليهالي ويخلي لكل الناس أولادها”.

أما عن أعمالها الجديدة، أوضحت “مطاوع” أنها تحضر لمسلسل جديد بعنوان “هابي هالوين”، ومسلسل آخر بعنوان “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف، والذي تدور أحداثه في زمنين مختلفين، وتجسد خلاله دور فلاحة مصرية تعيش بالريف.

كما تستعد الفنانة حنان مطاوع لبدء تصوير مسلسل “بيت الحريم”، المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك بعد تغيير اسمه من “زرع شيطاني”.

يواصل المخرج عبد العزيز حشاد، التحضيرات النهائية الخاصة بالمسلسل، وبحسب “ET بالعربي” فإن الشركة المنتجة تعاقدت مع عبير صبري وسماح أنور، لمشاركة حنان مطاوع بطولة المسلسل، ومن المقرر انطلاق التصوير اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

أيضا انضم للمسلسل مؤخرًا ريم البارودي، نضال الشافعي، ناصر سيف، عابد عناني وحسني شتا، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.