رمضان 2023.. ظهور خاص لـ إسعاد يونس في مسلسل "كامل العدد"

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن مشاركتها في مسلسل “كامل العدد” للفنانة دينا الشربيني المقرر عرضه رمضان المقبل، موضحة أن مشاركتها ستكون ظهور خاص.

أوضحت “يونس” خلال لقائها في برنامج “MBC TRENDING” المذاع على شاشة MBC 4: “المنتج كمال سنان صديق يعني قديم جدا ومقدرش ارفضله طلب والمخرج خالد الحلفاوي طبعا ابن حبيبي القبطان نبيل الحلفاوي، وطبعا دينا الشربيني دي صديقة بموت فيها وشريف سلامة بحبه جدا، وأستاذ تميم وألفت إمام، يعني فريق العمل كله الحقيقة حبايب العمر”.

نرشح لك: إسعاد يونس تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

تابعت: “فحبيت إن أنا أبقى معاهم في التجربة كظهور خاص كده من حبي فيهم يعني”.

من جانبها، طمأنت محبيها على حالتها الصحية، بعدما خضعت لجراحة تغيير مفصل قبل مدة قصيرة، قائلة: “الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها، الحمدلله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

تحسن الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

كان مصدر مقرب من الإعلامية قد كشف أن حالتها الصحية بدأت في التحسن، بالاستجابة مع جلسات العلاج الطبيعي التي تلقتها مؤخرًا، وتستعد للعودة قريبًا لتقديم حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع على قناة cbc.

حادث إسعاد يونس

وكانت الإعلامية والفنانة الكبيرة قد تعرضت لحادث سقوط من على درج سلم منزلها، خضعت على إثره لعملية جراحية لتغيير مفصلًا بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وتلقت العلاج في مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر.

وأعلنت “يونس” عبر حسابها على “فيسبوك” عن الخبر، حيث نشرت: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.