مصرية منذ 4 سنوات.. كارول سماحة تكشف كيف حصلت على عضوية "الموسيقيين"

قالت الفنانة كارول سماحة إنها مندهشة من الهجوم عليها بعد حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية في مصر، لافتة إلى أنها كانت في زيارة للفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بالأمس، وحصلت على عضوية النقابة.

أوضحت “سماحة” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة mbc مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها كانت من المفترض أن تكون عضوا بالنقابة منذ عام تقريبا لأنها أصبحت مواطنة مصرية منذ 4 سنوات، مضيفة أنها متزوجة من مصري.

نرشح لك: ابنة فيروز: والدتي اعتزلت للحفاظ على صورة الطفلة المعجزة

تابعت أن هذا من الطبيعي بعد أن أصبح لها جذور في مصر، حيث إن زوجها وعائلتها في مصر، ومن التسلسل الطبيعي أن تنتمي للنقابة، مضيفة أنها بالأمس كانت في نقابة الموسيقيين وحصلت على الكارنيه وكانت سعيدة جدا وهذا كل الموضوع.

أشارت إلى أن الكثير من الناس أرسلوا لها المباركات، كما أنها تفتخر بعضوية النقابة، موضحة أن المهاجمين لم يكونوا يعلموا أنها تحمل الجنسية المصرية منذ 4 سنوات، لذلك لم يفهموا كيف أصبحت عضو بالنقابة وهي لبنانية.

أكدت: “مصر وجهها خير عليا، صار عندي عيلة حلوة مع رجل مصري، وصار عندي أصحاب والروابط اللي بتجمعني بمصر أكتر من روابط الفن، وطن، مثل ما عندي وطني لبنان، أنا بحس عندي انتماء كمان لمصر”.