شاهد.. برومو مسلسل "روز وليلى" لـ يسرا ونيللي كريم

نشرت الفنانة يسرا، البرومو الرسمي لمسلسل “روز وليلى” الذي يجمعها مع الفنانة نيللي كريم في إطار كوميدي لأول مرة.

علقت “يسرا” على البرومو الذي نشرته عبر حسابها على “إنستجرام“: “استنونا قريبا في فبراير أنا ونيللي كريم في مسلسل (روز وليلى) على شاهد”.

نرشح لك: رمضان 2023.. عائشة بن أحمد ضيفة شرف “معاوية بن أبي سفيان”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تأتي قصة “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها .

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن – اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

يضم مُسلسل “روز وليلى” نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال (“Mad Dogs” و “Ana” و “Pelican Blood”)، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرغولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (“Mad Dogs” و “Cardella” و “On the Way to Denmark” وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبو رزق.