هل يوجد جزء ثالث من "موضوع عائلي"؟ ماجد الكدواني يوضح

قال الفنان ماجد الكدواني، إنه من الممكن وجود جزء ثالث من مسلسل “موضوع عائلي” بعد نجاح الجزء الثاني، لكن ذلك يتوقف على موافقة صناع العمل، كما تحدث عن كواليس مشهد بكائه في الجامع الذي حقق تفاعلا كبيرا.

تابع “الكدواني” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “كان هدفنا من مشهد الجامع إن نقول إن أي إنسان ممكن يكلم ربنا في أي وقت وبأي شكل، فكان مهم نوصل إن ربنا هو صاحب الأهمية الأولى في حياتنا”.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “موضوع عائلي 2”

أضاف: “كل اللي كان في المشهد مناجاة مش أكتر، ممكن أكلم ربنا في أي وقت وأقوله كل اللي في قلبي، وأكون واثق وكلي إيمان إن ربنا هيسمعني”.

أردف أنه كان متخوف من نجاح الجزء الثاني، لكن بطريقة صحية زادت من المجهود والأمانة المبذولة في العمل، لذلك حقق العمل هذا النجاح.

وعن إمكانية وجود جزء ثالث من المسلسل، علق “الكدواني”: “اللي يريده ربنا يكون وهنرتبها مع أستاذ أحمد الجنايني وأستاذ أحمد الجندي لأن محدش بيشتغل لوحده، إحنا كيان واحد”.

 

الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس وطه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد شاهين. وانضم للجزء الثاني نور وياسمين موافي.

يذكر أن مسلسل “موضوع عائلي” كان البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي.

من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. ويشارك في البطولة رنا رئيس ومحمد شاهين وطه الدسوقي.

ماجد الكدواني