مدحت صالح يكشف حقيقة سفره إلى إسرائيل للغناء

كشف الفنان مدحت صالح، معلومات عن حقيقة سفره وغناءه في إسرائيل، مردفا: “سافرت لإسرائيل مرتين لإحياء حفلات ودي حقيقة ولكن الكلمة بتخض، والحقيقة أنا رحت أغني للفلسطينيين في مناسبة عيد الأضحى المبارك، والمرة الثانية كانت في خيمة رمضانية للفلسطينيين”.

أكد “صالح” خلال حواره ببرنامج “حبر سري“، مع أسما إبراهيم، مساء الخميس على قناة “القاهرة والناس”، أنه سافر في هذه الحفلات ورافقه فنانون كثر من أجل الغناء للفلسطينيين، مضيفا: “رحت للفلسطينيين وكنا مطربين كتير وكان معايا سميرة سعيد ومطربين كتير”.

نرشح لك: سبب رفض مدحت صالح المشاركة في برامج تحكيم المواهب

تابع: “الناس اللي دمهم خفيف هم اللي بيقولوا كده أني سافرت إسرائيل ومش ممكن تروحي تغني لإسرائيل في مناسبة زي دي، وأنا غنيت في حفل افتتاح أول فضائية فلسطينية في وجود سها عرفات وفطرت في هذا اليوم مع أبو عمار، ودي حاجات موجودة ترد على ما يقال”.

أعرب الفنان مدحت صالح عن رفضه المشاركة في برامج التحكيم للمواهب الشابة، موضحا أنه لا يقوى على إصدار أحكام على أحد. قائلا: “مش بحب أصدر أحكام على حد، ومقدرش أقول إني وصلت لمرحلة إني أقول على حد ده كويس وده وحش، ومش بحب أبقى في الحته دي وفي ناس غيري عندهم القدرة”.

أضاف أنه دائما يشعر برغبته في التقييم من أحد، متابعا: “لو اتعرض عليا برامج التحكيم بفلوس كتير هبقى خايف من نفسي وأنا عندي فلوس، والمسألة كلها إنسانيا ومش بحب أكسر بخاطر حد”. مشيرا إلى أنه لا يرفض تترات المسلسلات وتتر مسلسل “وبينا ميعاد” يقدم فيه شكل مختلف له، متابعا: “في الغالب لا أرفض تترات مسلسلات والتترات قريبة لقلبي ومن القديم في أغاني أفلام وتترات كتير بحبها”.

إلغاء عروض نتفليكس يثير الجدل.. هل السبب خطة استراتيجية أم المثلية؟