مدحت صالح: أنا ضد منع المهرجانات

مدحت صالح عن المهرجانات
لينا رحمو

يحل الفنان مدحت صالح، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، وذلك يومي الخميس والجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

ذكر “صالح” خلال برومو كواليس “حبر سري” الذي نشرته القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” أن هناك أغاني عديدة له كانت بمثابة “وش السعد” عليه مثل أغنية كوكب تاني، السهرة تحلى، مليونيرات، لا تسوى دموع، وأن هناك الكثير من أغانيه قريبه لقلبه وليس أغنية واحدة.

نرشح لك: أبرزها عن “ما وراء الطبيعة”.. 7 تصريحات لـ رزان جمّال

أشار إلى أن هناك عمل تخيل أنه سينجح نجاح ما ومن ثم لا يحدث، فهذا يعد نوع من الاخفاق، ولكن عند معرفة السبب تداركه فيما بعد، مضيفًا: “غلطتي أني اديت المسرح سنين كثير ومكنش المفروض أعمل كده”.

أوضح أن أجر الفنان يتحدد بناءً على شكل الأعمال التي يقدمها وقيمتها، والابتعاد عن ما يضايق الجمهور، واحترام المباديء والقيم الراسخة داخل جموع الشعب.

أضاف أنه لا يوجد لون جديد في الغناء لم يجربه، وأن غنائه لتتر البداية والنهاية لمسلسل “بينا ميعاد” يعتبر مرحلة جديدة بالنسبة له، مضيفًا: “بفكر في كل الأشكال بس على حسب وقتك وارتباطاتك.. أنا في ذهني أني ألعب راب”.

أوضح “صالح” موقفه من منع المهرجانات أنه ضد المنع، مردفًا: “يارب كل الناس تغني، هما هيتعلموا مع الوقت، ولو في بعض التحفظات فهي كانت خاصة بالكلمات.. وأعتقد منهم كتير ابتدأ يجود في الكلمات.. أنا ضد المنع طول ما أنت بتوجه خلاص التجربة هتعلمهم.. لازم أشوف سبب المشكلة وأعالجها”.

أكمل أن الناس أحيانًا تبالغ في فكرة الحسد، مضيفًا:” أنا بشوف أن أنت لو عند يقين جواك ومصدق أن في كبير بيدبر الحكاية مش هتاخد بالك من الحكاية دي”.

وعند سؤاله عن لقب نمبر وان، أجاب مازحا: “ما هي إلا أسماءً سميتموها”، أكمل أنه يفتقد كل شخص عزيز تركه ورحل عن دنيانا.

أردف: “عايز أقول للناس خليكوا رحماء ببعض، ونفسي كل واحد يذاكر في ورقته”.