كشفت السبب.. بسمة وهبة تعلن غيابها عن برنامج "90 دقيقة" الفترة المقبلة

لينا رحمو

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن توففها عن تقديم برنامجها 90″دقيقة” على قناة “المحور” نظرًا لانشغالها بالتحضير لتقديم البرنامج الحواري “العرافة وشيخ الحارة” في رمضان المقبل 2023 .

قالت”وهبة” خلال برنامج “ 90دقيقة” الذي تقدمه على قناة “المحور” إن أجازتها من البرنامج مرتين في السنة، الأولى في شهر أغسطس لقضاء الوقت مع أولادها، والثانية قبل رمضان للاستعداد لتصوير وتجهيز برنامجها الرمضاني.

نرشح لك: إبراهيم عيسى: لو مبارك عزل حبيب العادلي مكانتش ثورة 25 يناير اكتملت”

اضافت أنها خلال أيام ستبدأ في التحضير للبرنامج، مضيفة: “التحضيرات والبرنامج السنة دي عايز شغل جامد عشان برنامج رمضان اللي أنتوا بتحبوه وبتستنوه.. السنة دي كمان شيخ الحارة والعرافة، إن شاء الله نعمل حاجة تليق بيكم وتحبوها وتنجح معاكم وبيكم”.

أشارت إلى أنها لن تتردد في بث حلقة من برنامج “90 دقيقة” إذا لزم الأمر.

الجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة قدمت على مدار العامين الماضيين برنامج “العرافة” عبر قناة “المحور”، في موسمي رمضان 2021، ورمضان 2022.

وقدمت الإعلامية بسمة وهبة برنامج شيخ الحارة على مدار ثلاث سنوات على التوالي على قناة “القاهرة والناس”، يهدف البرنامج إلى استضافه نجوم الوسط الفني والكشف عن أسرار جديدة في حياتهم الشخصية والفنية، حتى قررت نقابة الإعلاميين في وقف بسمة وهبة بسبب أزمة حلقة الفنان ماجد المصري في برنامج “شيخ الحارة”، وإهانته للأفارقة أصحاب البشرة السمراء، ثم اعتمد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف بث البرنامج لمدة شهر، لتقدم بعدها “وهبة” استقالتها من “القاهرة والناس” خلال رمضان 2019، بسبب خلافات على عرض حلقة الفنانة التشكيلية المصرية، ياسمين الخطيب

يذكر أن آخر موسم لـ “شيخ الحارة” كان يحمل اسم “شيخ الحارة والجريئة” على قناة “القاهرة والناس”، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، خلفًا لبسمة وهبة.