شاشة

هند عبد الحليم: قالولي دخلتي الفن بالواسطة.. لكن مدتش للكلام اهتمام

كشفت الفنانة هند عبد الحليم خلال استضافتها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عن شعورها بالاستياء الشديد جراء مطاردة العديد من الشائعات لها منذ بداياتها الفنية، إذ أنها حرصت على تجاهل بعضها في البداية، لكن هناك بعض منها ما أزعجها بشدة، خاصة التي جاءت بشأن دخولها عالم التمثيل عن طريق الواسطة.

قالت “عبد الحليم” خلال حديثها مع الإعلاميات، منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، على قناة “CBC” إنها تلقت العديد من الشائعات في بداية مشوارها الفني، والتي كانت من بينها، تسببها في تعطل وتغيير مواعيد التصوير داخل اللوكيشن، وكذلك المطالبة بالتحقيق معها.

نرشح لك: هند عبد الحليم تنفي شائعات امتناعها عن التمثيل


تابعت الفنانة الشابة حديثها قائلة: “كان في مشكلة حلصت في مسلسل قبل كدا، كانت مشكلة كدا إن في مشكلة تظبيط مواعيد في المسلسل، وإن هند عبد الحليم تتحول للتحقيق، وإني ببوظ الأوردرات، وقبل كدا طلع عليا اشاعة اني بتاعت مشاكل”.

كما واصلت هند عبد الحليم أنها قد تعرضت لشائعة أخرى في البداية والتي أزعجتها كثيرًا، وهي دخولها عالم الفن عن طريق الواسطة، وذلك لشهرة والدها في عالم كرة القدم، “قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock