على غرار أم كلثوم.. الباز يشيد بمشروع "حفلات الخميس" لـ أنغام مع المتحدة

أشاد الإعلامي محمد الباز، باستعداد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمطربة أنغام، لإطلاق أحد أضخم المشروعات الفنية في مصر والمنطقة العربية في الفترة الحالية.

قال “الباز” خلال برنامجه “آخر النهار”، مساء الأحد، المُذاع على قناة “النهار“، إن المشروع الجديد الذي يجمع المتحدة مع أنغام هو “حفلات الخميس” الأول من كل شهر، كما من المقرر أن تنقل الحفلات على القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

نرشح لك: استمع.. أغنية “عشان ارضيك” لـ أنغام

أضاف أن أم كلثوم كانت تقدم حفل في الخميس الأول من كل شهر، وكانت خلال الحفل تقدم أغنية جديدة، وبعض من أغانيها القديمة، وعلى غرار هذا الحفل، ستقدم الفنانة أنغام نفس الفكرة، ففي الخميس الأول من كل شهر ستقدم حفلة بها أغنية جديدة وبعض من أغانيها القديمة، وأول حفل سيتم تقديمه سيكون في الخميس الأول من يونيو المقبل.

لفت محمد الباز، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبادر بأفكار مهمة وملهمة، منوها أنه في كل حفل ستقدم أنغام موهبة غنائية جديدة وعازف جديد، بحيث تكشف وتعطي مساحة للموهوبين في مصر.

أكد، أن المشروع مبادرة مهمة تستعيد مصر من خلاله البريق الفني، متابعا: “الاعتماد على أنغام جاء لأنها مطربة مصر الأولى حاليا والأهم في الوطن العربي بتجربتها وإحساسها وأغانيها”.
وشدد محمد الباز، على أننا أمام فتح فني جديد، المصريون كلهم بانتظاره ووراءه، موضحًا أن مشروع حفلات الخميس سيكون طقس فني غنائي جديد يلتف حوله المصريين كل خميس.

بعد سنوات من الغياب الفني.. هل اعتزلت ياسمين صبري التمثيل؟