الجونة تستضيف 400 مليادير ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار الدولي

يستضيف منتجع الجونة خلال الفترة من 19 وحتى 21 يناير الجاري 400 ملياردير يعملون في قطاعات المال والأعمال والطاقة والتشييد ومواد البناء والخدمات ومشروعات التكيف المناخي، يمثلون كبرى الشركات في 22 دولة ضمن أعمال مؤتمر الاستثمار الدولي الذي تبدأ من خلاله مصر جني ثمار تجهيز البنية التحتيه القادرة على استقبال أحدث الاستثمارات في شتى المجالات.

وذلك بمشاركة وحضور وزراء الصناعة والهجرة ومحافظ البحر الاحمر والعديد من منظمات الأعمال المصرية والعالمية.

نرشح لك: لأول مرة.. سميح ساويرس عازف بيانو مع الأوركسترا السويسرى في الجونة

وخلال هذا المؤتمر سيتم الإعلان عن عدد من المشروعات الإستراتيجية الحديثة التي تناسب هذا العصر والتي تقدمها مصر للعالم لتحقيق نهضة شاملة في كافة المجالات ومن المتوقع أن تكون حصيلة هذه الاستثمارات مئات المليارات من الدولارات.

وفي تصريحات خاصة، قال رجل الأعمال المصري ”إيهاب مبروك”، رئيس مجلس إدارة شركة (مالتي آرت): “سنقدم خلال هذا المؤتمر مشروعنا لإقامة مجمع لصناعة الملابس لأشهر الماركات العالمية التي يبحث عنها المواطن المصري في الأسواق العالمية”.

وأكد “مبروك” أن المشروع الذي ستقدمه شركة مالتي ارت سيفتح خطوة أولى في جذب السوق العالمي للتصنيع داخل جمهورية مصر العربية وذلك لانخفاض التكاليف عن باقي الدول وموقع مصر الاستراتيجي الذي سيسهل التوزيع من خلال التصدير وكذلك توفير أكثر من 2 مليار دولار سنويا قيمة استيراد تلك البضائع.