ريهام سعيد عن تأجيل قضيتها ضد حسن شاكوش: هتشوف ربنا هيعمل فيك إيه

ريهام سعيد عن تأجيل قضيتها ضد حسن شاكوش
لينا رحمو

علقت الإعلامية ريهام سعيد على حكم تأجيل قضيتها ضد حسن شاكوش قائله:”لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل”

قالت ريهام سعيد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “على فكره أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي ماخترنيش ومراحش القضيه اللي فاتت”

نرشح لك: أبرزها عن والدتها وغيرة زوجها.. 7 تصريحات لـ فيفي عبده في برنامج “كتاب الشهرة”

أضافت: “يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان أنا ماخترتش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا إنت اخذت عقابك من ربنا بس لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل ويارب تعرف تستحملها”.

 ريهام سعيد

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قررت اليوم، مد أجل النطق الحكم على حسن شاكوش لاتهامه بالإساءة للمذيعة ريهام سعيد من خلال صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، لجلسة الغد، وذكرت الدعوى، بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل يهاجم الإعلامية ويصفها بعبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

ويذكر أن الأزمة بدأت بظهور ريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وقالت خلاله إن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها لأول مرة لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير.

تابعت: شاكوش رحّب بدعوتها وذهب للحفل بالفعل، لكنه بعد وصوله طلب مبلغًا ماليًا كبيرا له وللفرقة المرافقة، لكنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

في المقابل، رد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على تعليقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إن المبلغ لم يكن مُبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، موضحًا أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في حدوث الخلاف.