إنجي علي تنفي قصة حب منة شلبي وتامر حبيب

نفت الإعلامية إنجي علي شائعات ارتباط السيناريست تامر حبيب والفنانة منة شلبي، ذلك بعد مساندته لها في أزمتها الأخيرة.

كتبت “إنچي” عبر حسابها على “إنستجرام“: “”بجد مش قادرة أصدق إن وصلت الإشاعات والفتي لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم، أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة، وتامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.. أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه، وانه ليس له أساس من الصحة! حقيقي استفزاز بس”.

نرشح لك: بعد انتهاء أزمتها.. منة شلبي تستكمل تصوير مسلسلها “تغيير جو”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

يشار إلى أن الفنانة منة شلبي تتواجد حاليا في بيروت لتصوير مسلسلها تغيير جو الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023 بعد الأزمة التي تعرضت لها، وصدور حكم بحبسها سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

من جانبه قال صادق الصباح، منتج المسلسل، في تصريحات لـ “المصري اليوم”، إنه “انتهينا حتى الأن من 3 أسابيع تصوير، بمشاركة باقي ابطال العمل الفنان إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، مجموعة كبيرة من النجوم، أمام كاميرا المخرجة مريم أبوعوف.

وأضاف “الصباح”: “المسلسل يكون من 15 حلقة، وتم الانتهاء من تصوير معدل جيد على مدار الأسابيع الماضية، وتسلمنا كل الحلقات من الكاتبة منى الشيمي وان شاء الله العمل يحقق نجاح كبير في رمضان 2023”.

يذكر أن اَخر أعمال منة شلبي، مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في رمضان 2022، وشاركها البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وكان من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبوذكري.