تفاصيل أول رحلة سياحية لحفل زفاف في مصر

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي هذا الأسبوع، أول رحلة سياحية لحفل زفاف كبير، قادمة من الهند لاستهداف نوع جديد من السياحة في مصر، وهو سياحة الزفاف وهو نوع جديد يحدث لأول مرة في شرم الشيخ، حيث اختارت إحدى الشركات السياحية الكبرى مدينة شرم الشيخ كمقصد لسياحة الزفاف وحفلات الأفراح والمناسبات.

وصل على متن الطائرة 370 من المدعوين لحفل الزفاف الهندي الذي يتم تنظيمه بأحد المنتجعات الكبرى بشرم الشيخ. وحرصت سلطات مطار شرم الشيخ الدولي، على استقبال الطائرة بتقليد رش الطائرة بمدافع المياه وهو البرتوكول المعتمد لاستقبال الرحلات الجديدة أو استئناف خطوط الطيران.

نرشح لك: تفاصيل المؤتمر الفكري للتجارب المسرحية المغربية

كما تم تقديم التسهيلات اللازمة لاستقبال الطائرة، واستقبال للوفد الهندي بتقديم الهدايا والورود والتقاط الصور التذكارية مع العروسين وضيوفهم.

يعتبر إقامة فرح هندي في شرم الشيخ، مجرد بداية جيدة لسياحة الأفراح في مصر، حيث تم التعاقد مع اتحاد منظمي حفلات الزفاف الهندي EMF Global، لإقامة الفرح الهندي، كما تم التواصل مع كل الشركات الخاصة بحفلات الزفاف في العالم، واستضافت مدينة شرم الشيخ 49 شركة من هذه الشركات، وجرى عرض كل المقومات التي تحظى بها مصر في هذا الصدد.

يستهدف القطاع السياحي المصري هذا العام تحقيق زيادة تتراوح ما بين 15 إلى 20% في أعداد الوافدين لمصر بالمقارنة بالعام الماضي.