10 تصريحات لـ تسنيم مطر.. طالبة الثانوية المتمردة في "وبينا ميعاد"

تسنيم مطر في وبينا معاد
أماني ربيعي

انطلق مؤخرا مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي يعرض عبر قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً من بطولة الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا.

شاركت الفنانة الشابة تسنيم مطر في مسلسل “وبينا ميعاد” والتي جسدت شخصية “ليلى” طالبة الثانوية العامة ابنة الفنانة شيرين رضا في المسلسل.

حاور موقع “إعلام دوت كوم” الفنانة الشابة تسنيم مطر ليسئلها عن دورها في المسلسل.

وفي ما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها:

1- ترشيحي لدور ليلى جاء عن طريق كاستنج دايركتر ثروت مصطفى الذي تواصل معي لعمل اختبار أمام المخرج هاني كمال.

تسنيم مطر

2- شيرين رضا كانت تعاملنا كأم بالفعل، وتشجعنا دائما، وتساعدنا في البروفات، واستفدت منها كثيرًا.

3- الفنان صبري فواز اعتبره أبًا لي بعد تجسيدي دور ابنته في حكاية “على الهامش” في مسلسل “إلا أنا” وجمعتنا أعمال أخرى مثل مسلسل “رمضان كريم” و”موسى” فأصبحنا نعرف بعض جيدًا ودائمًا يساعدني لإخراج أفضل ما عندي.

تسنيم مطر

نرشح لك: خطوة جديدة نحو نجوميتي.. رشا سامي تتحدث عن ” تاكسي”

4- شخصيتي في المسلسل لا تشبهني في الواقع لأن “ليلى” متمردة على عكسي لأن نشأت في أسرة تعطي لي مساحة من الحرية والتشجيع على عكس والدتي في المسلسل تقيدنا.

تسنيم مطر
تسنيم مطر في وبينا معاد

5- هناك ألفة بين فريق العمل، ودائما نجتمع في أوقات الراحة لتناول الطعام واللعب معًا، وما ساعدنا على هذا هو تجمعنا في “بروفة ترابيزة” قبل بدء التصوير والتي كسرت رهبة أول لقاء بيننا في العمل.

6- اسمي تسنيم هاني ولقبت بتسنيم مطر لأن لقب عائلتي “مطر” وأنا لست قريبة الفنان غسان مطر، ولكن تشابه أسماء، دخلت مجال التمثيل منذ طفولتي عن طريق جيران لنا منتجين، وبسبب حبي الشديد للتمثيل حيث كنت أمارس التمثيل بمفردي، لدرجة حفظي لفيلم “عمر وسلمى” الجزء الأول، حيث أديت كل الأدوار في الفيلم بمفردي.

7- تعلمت من مشاركتي مع نجوم كبار مثل يحيى الفخراني وياسر جلال ومحمد رمضان وسوسن بدر ونرمين الفقي وغيرهم، الكثير، ودائما كانوا عون لي في العمل.

8- أتمنى العمل أمام الفنان عادل إمام ومن الذين رحلوا الفنانة سعاد حسني التي أتمنى تجسيد سيرتها في عمل درامي.

تسنيم مطر في وبينا معاد

9-
أصدقائي في الوسط الفني هم الفنانة هايدي رفعت، والفنان أحمد رزق وأسامة الهادي وداليا شوقي وبقية فريق عمل مسلسل وبينا ميعاد.

10- أشارك في رمضان 2023 بمسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني ومسلسل “سره الباتع”.

يدور مسلسل “وبينا ميعاد” حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.