شيرين رضا: لم أتحدِ عمرو دياب بتربية ابنتي

قالت الفنانة شيرين رضا إن مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي يُعرض حاليا يوضح قدرة السيدات على تربية أبنائهن وتحملهن للظروف الحياتية وحدهن.

أضافت “رضا” خلال برنامج “سينماتك”، المعروض عبر شاشة “SBC” وتقدمة يارا المهتدي: “الست جامدة وتقدر تستحمل وتربي وتكبر، وتقدر تعتمد على نفسها وتشتغل وتنجح، فلما تحطي في دماغك حاجة تقدري تعمليها، ودي الرسالة اللي بقدمها من شخصية نادية”.

نرشح لك: صبري فواز يكشف تفاصيل مسلسل “وبينا ميعاد”

وعن تشابه اسم المسلسل مع أغنية الفنان عمرو دياب “وبينا ميعاد”، قالت: “بقالنا 3 سنين بنصور، فأنا معنديش أي فكرة عن حاجة”.

وفيما يتعلق بوجود تحدي بينها وبين طليقها عمرو دياب على تربية ابنتهم، أردفت: “طبعا مدخلتش في تحدي، إحنا محصلش بينا خلاف عشان يبقى في تحدي، بالعكس كلنا عايزين ننجح وكلنا عايزين التاني ينجح، الطليق دا بيبقى آخر حاجة بتفكري فيها، أنتي بتفكري أولا في مصلحة بناتك”.

تابعت: “وبعدين بتفكري في أي حد، التحدي مش أنك تغظيه وتقولي شوفت أنا عملت إيه من غيرك، التحدي أنك تخرجيهم أسوياء”.

“وبينا ميعاد” مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.