إلهام وجدي لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا": شريف منير اعترض على مشاركتي في "إيجار قديم"

لينا عادل رحمو

صرحت الفنانة إلهام وجدي، بطلة مسلسل”إيجار قديم” أن الفنان شريف منير، كان قد رفض مشاركتها في مسلسل “إيجار قديم” كان أمرا طبيعيا، لأن شخصية “ليلي” دورها محوري وثقيل.

أضافت “وجدي” خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه المذيعات مني عبد الغني، إيمان عز الدين على قناة “cbc” أن شريف منير قال: “أنا شايف إن الدور ده كبير يستحق حد ثقيل يعمله”.

نرشح لك: نيشان يصف شيرين عبد الوهاب بهذه الكلمات

في نفس السياق، أشارت إلى أنها عندما علمت برفض “منير” لمشاركتها لم تشعر بالضيق لأنها توقعت ذلك فهو نجم العمل، مضيفه أنه بمجرد شعوره بإجتهادها ورغبتها في أداء الدور لم يتمسك بموقفه الرافض لمشاركتها، بل كان مساندا لها طوال فترة عملها بالمسلسل.

فيما ذكرت أن دور “ليلي” دور محوري وبطولي وجميع الشخصيات تدور حوله، واصفة إياه بأنه دور سهل ممتنع، نظرا لأنه يجب أن يقدم بتلقائية ليتقبله الجمهور.

مسلسل”إيجار قديم” تم عرضه خارج السياق الرمضاني في أكتوير ٢٠٢٠، وهو بطولة شريف منير، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، وهو دراما إجتماعية قدم العديد من الحكايات الإنسانية لعمارة سكنية بنظام الإيجار القديم.