مها الصغير تكشف كيف دعمها وحيد حامد في "القاهرة السينمائي"

أحيا برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا“المذاع على قناة “CBC”، وقدمته المذيعات إيمان عز الدين، مها الصغير، ومنى عبد الغني ذكرى رحيل السيناريست والكاتب وحيد حامد الذي يصادف اليوم ذكرى وفاته.

قالت مني عبد الغني: “إن وحيد حامد على مدار تاريخه قدم مجموعة كبيرة من الأعمال التي جسدت المجتمع والشارع المصري، وإنه قدم ديو فني عظيم مع الزعيم عادل إمام والمخرج شريف عرفة، وقدم أعمال لأغلب النجوم الكبار يسرا، محمود عبد العزيز، أحمد زكي وغيرهم الكثير”.

نرشح لك: إنتاج وحيد حامد.. تفاصيل فيلم لم يستكمل ليحيي الفخراني

من جانبها، قالت إيمان عز الدين: “لا أحد يستطيع نسيان أفلامه مثل طائر الليل الحزين، وغريب في بيتي، والبرىء، والراقصة والسياسي، والغول، والهلفوت، واللعب مع الكبار، واضحك الصورة تطلع حلوة، وعلى مستوى الدراما كان ليه تاريخ طويل من الأعمال الخالدة في ذاكرة وذهن المشاهد منها الجماعة، البشاير”.

فيما ذكرت مها الصغير أن آخر ظهور للراحل وحيد حامد كان خلال تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي والتي قال خلال تكريمه “أنا حبيت أيامي عشان اشتغلت مع نجوم كبار وعشت زمن جميل”.

كشفت مها الصغير كيف دعمها الراحل في كواليس المهرجان خاصة إنها من قدمت حفل الافتتاح، وقالت: “دعمني في الكواليس وقالي متخافيش لما تقفي على المسرح اتكلمي على طبيعتك”.