مايا دياب تكشف سبب انتقاد النساء لبعضهن بعد عمليات التجميل

تحدثت الفنانة مايا دياب عن رأيها في سبب انتقاد النساء لبعضهن بعد عمليات التجميل.

قالت “دياب” خلال لقائها مع برنامج “كلام نواعم”، المذاع عبر شاشة “mbc“: “الانتقادات اللاذعة اللي بتيجي للستات على عمليات التجميل بتبقى غاليا من النساء، لأن الست اللي بتدي الانتقاد بيبقى غالبا معندهاش القدرة المادية إنها تعمل العملية، أو غيرانة للأسف ومش راضية عن نفسها، لكن الرجالة بيقعدوا في السهرات مع زوجاتهم اللي مش عاملين عمليات وبيبصوا على الستات اللي عاملة”.

نرشح لك: بمناسبة رأس السنة.. “كلمة أخيرة” يستضيف 3 مطربين في سهرة طربية

كما كشفت سر حفاظها على وزنها بصورة جيدة، موضحة: “أنا بحب أكتب يومياتي وأكتب أنا عملت إيه في يومي، عشان كده بمشي تبع اليوم لو لقيت نفسي زدت 2 كيلو بقرر فورا إنه لازم أنزلهم حالا مش أستنى لأول الأسبوع ولا حاجة، وكمان بعمل رياضة يوميا”.

في سياق منفصل، علقت الفنانة مايا دياب على الخلاف بينها وبين الفنانة أصالة، حيث قالت إنها كانت تتمنى أن ما حدث بينهما لا يصل للصحافة.

أضافت “دياب” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي“، أنها لم تتحدث عن الخلاف للصحافة من قبل، مؤكدة على أنهما كانا صديقتان مقربتان ولكن حدث بينهما سوء تفاهم ولم يتم حله حتى الآن.

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب، قد كشفت عن انتهاء علاقة الصداقة التى كانت تجمعها مع الفنانة أصالة نصرى، رافضة الإفصاح عن تفاصيل الخلاف بينهما.

أوضحت “دياب”، أنها ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها للجمهور، وأن هذه الأمور ليست قابلة للنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي.