يتم الإعداد له منذ 6 سنوات.. تفاصيل برنامج مرتقب عن قصة حياة حماقي

قال الإعلامي ممدوح موسى إنه يعمل على قصة حياة الفنان محمد حماقي منذ 6 سنوات، لافتا إلى أنه في طريقه للانتهاء منها قريبا.

أضاف “موسى” خلال لقائه ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان على شاشة “القاهرة والناس”، أنها ستكون درامية ووثائقية مردفا: “فيها كل حاجة دراما ووثائقي وكل اللي أنت تتخيله، أنا بسأل السؤال من بلد بيتجاوب عليه من 5 بلاد، لسة متعملتش كفكرة في برامج حوارية، خلصنا 95 في المية”.

نرشح لك: صور.. خطوبة رنا رئيس بحضور النجوم

أردف أن “حماقي” أفضل فنان يقوم بعمل موسيقى في جيله، مشيرا إلى أن ألبوم “ما بلاش” كان يحتوي على العديد من الأغاني الرائعة.

أوضح أن حفلته الأخيرة في موسم الرياض كانت من أكثر الحفلات التي كان عليها إقبالا جماهيريا كبيرا، مكملا: “أكثر نجومية سينمائيا تامر حسني، غنائيا حماقي، وهو عنده مشروع في السينما هيبقى حلو أوي”.

 

في سياق آخر عبر الفنان محمد حماقي، عن سعادته بتفاعل الجمهور معه في حفلاته، مؤكدا على أنها تُحمس الفنان لتقديم أفضل ما لديه.

قال “حماقي” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي” على هامش تقديمه لأحدى حفلاته بموسم الرياض: “مش بس الجمهور اللي بيستمتع بالفنان، أوقات كتير جدا الفنان بيستمتع بالجمهور، أما بيكون بالحلاوة دي، وهما اللي بيحلوا الحفلة”.

أردف: “أنت لو طالع تغني ومفيش تفاعل مش هتكون مبسوط، فمش هتقدم أحلى حاجة عندك، التفاعل هو اللي بيحمسك وبيخليك تقدم أقصى ما عندك”.