الخميس والجمعة.. نانسي عجرم ضيفة "سهرانين"

تحل الفنانة نانسي عجرم، ضيفة برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على شاشة “on”، وذلك يومي الخميس والجمعة في تمام العاشرة مساءً.

وستقدم “نانسي” خلال الحلقتين مجموعة من أغانيها المميزة وتتحدث عن علاقتها بمصر، بحضور فتاة من جمهورها من ذوي الاحتياجات الخاصة وستغني معها.

نرشح لك: الحكاية الأولى “تاكسي”.. مواعيد عرض “في كل أسبوع حكاية” على cbc

 

وكانت الفنانة نانسي عجرم، قد تحدثت عن حقيقة مشاعرها من اقترابها من سن الـ40، وطريقة تعاملها كأم مع بناتها.

قالت “نانسي” خلال حوارها في عدد شهر أكتوبر من مجلة “ELLE”: “لا أخاف من دخولي الأربعينيات العام المقبل، بالعكس كلي حماسة لما سيأتي، فموضوع العمر لم يشكل لي عقدة أبدا، بالنتيجة هي سنوات مرت تحمل خبرة وخيبة، ونجاح، وفشل.. عوامل كثيرة ومواقف عديدة اجتمعت لتصنع مني نانسي التي تعرفونها اليوم، والمشوار لا يزال في بدايته”.

وعن نشأتها وسط عائلتها، علقت: “يمكنني أن أقول أنّنا نشأنا في عائلة متماسكة. منذ أن كنّا صغاراً أنا وإخوتي ونحن دائماً سويا لا نفارق بعضنا، وأهلي يراقبوننا باستمرار كان هناك حرص على تربيتنا بطريقة سليمة، وعلى أن نكون دائماً على الطريق الصحيح ولو تطلّب الموضوع بعض القسوة أحيانا عندما كنا نخطئ، لم تكن حياة وردية كما يقال، وكان هناك طبعا صعوبات خضناها سويا كعائلة وتخطيناها سويا”.

فيما تحدثت عن طريقة تربيتها لبناتها قائلة: “أنا حريصة جدا على أولادي. فهذا فوق إرادتي، فهناك أشياء كثيرة في الحياة لا تفسر ومنها علاقة ومشاعر الأم تجاه أطفالها، لهذا السبب أحاول باستمرار أن أوفق بين عاطفتي الجياشة تجاههم وبين ضرورة أن أترك لهم المجال كي يتعلموا بنفسهم من الحياة ويكبروا، لكن طبعا حتى عندما يعتقدون أنهم وحدهم، أكون أراقبهم وأتابعهم عن بُعد”.