أحبها 40 عاما ولم يتزوجها.. محي إسماعيل يكشف السبب

قال الفنان محي إسماعيل، إنه لا يوجد معايير في الزواج، خاصة بالنسبة للسن، وقد تزوج الكثير من الفنانين المبدعين بفارق عمر كبير بينهم وبين زوجاتهم، ولم يؤثر ذلك على سعادتهم.

أضاف “إسماعيل” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “القاهرة والناس” أن الأهم في الزواج هو أن يمتلك الشخص التوافق بينه وبين نفسه ومع الآخرين، مؤكدًا أن في الحب لا يوجد عقل، ولا يؤمن بأنه لا بد أن يكون هناك توافق فكري بينهما.

نرشح لك: سوسن بدر تكشف تفاصيل دورها في “بابا المجال”

وعن زواجه من فتاة تصغره بأكثر من 30 عامًا، قال إنه لا يفكر في ذلك تمامًا، موضحًا أنه لو كان في وقت سابق في عمره كان من الممكن أن يفكر في ذلك، لكن حاليًا مستحيل، لأن الفن يستحوذ على وقته، وهو يريد الزواج من سيدة تسعده، لا امرأة ترمي حمولها عليه.

أوضح: “لازم يتعلموا زي بتوع برة ويساعدوا بعض، هنا لأ كل واحد في الطرفين بيخطط ياخد من التاني حاجة، عشان كده مبيعرفوش يحبوا”، مشيرًا إلى أن ذلك السبب في زيادة نسب الطلاق في مصر، لأنه لا يوجد مصداقية في شكل العلاقة، مع الشك بين الطرفين.

وإجابة على سؤال هل يخاف من السيدة العنيدة قال: “لست العنيدة أكسر رقبتها.. مش عايز واحدة تعاندي، عايز واحدة تسعدني، مش قادرة تحبني تريحني، بديل الحب الراحة”.

كما ذكر أنه أحب سيدة تركية لمدة 40 عامًا، ولكنهما لم يتزوجها لأنها ترفض الزواج، فهي كانت متزوجة من قبل، وأدركت أنها لا تصلح للزواج، فقررت عدم تكرار التجربة، مؤكدًا أنه تعلم منها الكثير.