الجمعة.. لقاء مع أبطال Avatar في "It's Showtime"

لقاء مع أبطال Avatar

مع نهاية العام واقتراب موسم الجوائز الأمريكي، يجري برنامج “It’s Showtime” المذاع على قناة “CBC” في حلقة يوم الجمعة المقبلة، جولة خاصة من داخل كواليس حفل الجولدن جلوب المقرر إقامته في ١١ يناير القادم.

يتضمن التقرير لقاءات مع منظمي الحفل، وتغطية لمراسم الإعلان عن المرشحين بالجوائز السينمائية والتلفزيونية لهذا العام، وأيضًا الكشف عن تجهيزات قاعة بيفرلي هيلتون التي تستضيف الحفل، مع جولة مخصصة داخل مطبخ الحفل للتعرف على أبرز الأكلات المفضلة للنجوم.

نرشح لك: على “أون سبورت إف إم”.. سيف زاهر وخالد الغندور في ستوديو تحليلي خاص لمباراة المغرب وفرنسا

يذاع في الحلقة نفسها تقرير خاص من لندن؛ حيث افتتاح الفيلم المنتظر Avatar: The Way of Water، بالتزامن مع ترشيحه لجائزة أفضل فيلم من الجولدن جلوب، وطرحه في السينمات العالمية. فبعد النجاح المذهل الذي حققه فيلم Avatar عام ٢٠٠٩، يستكمل المخرج جايمس كاميرون المغامرة التي بدأها أبطاله في جزء جديد للفيلم.

يعرض البرنامج لقاءات خاصة مع مخرج الفيلم جايمس كاميرون وأبطاله كايت وينسليت وسام ويرذينجتن وزوي سالادانا، يكشفون من خلالها تفاصيل أدوارهم، وكواليس التحضير للعمل ومحطات تنفيذه التي استغرقت سنوات.

لقاء مع أبطال Avatar

يذكر أن برنامج “Its Show Time” يعرض على قناة “CBC” أيام الخميس والجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، والسبت الساعة العاشرة مساء.

الجمعة.. لقاء مع أبطال Avatar في “It’s Showtime”