ميسي لـ"أون سبورت إف إم": لا أريد إنهاء مسيرتي بهذا الشكل

أبدى ليونيل ميسي أسطورة منتخب الأرجنتين ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سعادته بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على منتخب كرواتيا في مباراة نصف النهائي.

كان منتخب الأرجنتين قد تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب “لوسيل” في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات دور نصف النهائي في كأس العالم والمقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

نرشح لك: ليونيل ميسي: أتحدث مع أطفالي عن مباريات المونديال

أحرز أهداف الأرجنتين ليونيل ميسي من ركلة جزاء، جوليان ألفاريز هدفين.

ميسي في تصريحاته قال أن المنتخب ظهر أمام كرواتيا بهذا الشكل لأنه ليس من السهل أن تلعب في نصف النهائي أو النهائي، قائلاً أن المنتخب في بعض الأحيان كان جيداً وأحيان أخرى كان سيئاً، لكن في النهاية كل اللاعبين فعلوا ما كان ينبغي عليهم فعله.

أشار ميسي في تصريحات لإذاعة “أون سبورت إف إم” على هامش تصريحاته للصحفيين والإعلامين عقب المباراة إلى أن سعادته تأتي لأن كأس العالم الحالي سيكون الأخير له في مسيرته، مشيراً إلى أن الأيام التي يمر بها عاطفية جداً بالنسبة له وبالنسبة للشعب الأرجنتيني.

ردًا على أحد المراسلين الذي سأله ما إذا كانت مباراة يوم الأحد ستكون الأخيرة له، قال ميسي: “بالتاكيد سيكون اللقاء الأخير، كانت مسيره طويله والكثير من السنوات أمضيتها بهذا القميص، كان شرف كبير لي، لكني لا أريد أن أنهي الأموردون الحصول على كأس العالم”.

قال ميسي إنه لا يعتقد أن هذه هي النهاية الأمثل لهذه المسيرة الطويلة، قائلاً: “مازلنا هنا، ومازال أمامنا منافسين أقوياء، تفاصيل صغيرة قد تمنحنا اللقب أو قد تفقدنا إياه، لكنني كما قلت، مازلنا هنا وعلينا أن نحاول حتى النهاية، سبذل قصارى جهدا، والجميع يعلم أننا لن نتوانى ولن نبخل بأي مجهود في المباراة النهائية، لكن في النهية هي مباراة في كرة القدم وعلينا الاستمتاع وتقديم أفضل ما لدينا”.

أشار ليونيل إلى أن الأهم في الوقت الحالي ليس الأرقام الشخصية أو أن يحرز المزيد من الأهداف، لكن أن يحرز المنتخب بأكلمه المزيد من الأهداف، أريد أن يكون أفضل ختاماً.

تحدث ميسي عن عائلته ومقدار الدعم المقدم منهم، قائلاً: “سعدت بحضور عائلتي قبل المباراة، والفوز في نصف النهائي جلعني أشعر بالفخر أنني تمكنت من إسعادهم بعد الدعم الكبير المقدم منهم، أمضينا وقتاً لطيفاً واستمتعنا، حتى في كوبا أمريكا كان الأمر مشابه”.

أردف نجم برشلونة السابق قائلًا: “حققت الكثير من السعاده لعائلتي، كما شاركوني في كل مسيرتي المهنية، وأريد أن أنهي هذه المسيرة بشكل مذهل لإسعادهم”.