"أنا عاملة نفسى نايمة".. محمد الباز يوجه رسالة لأعضاء اتحاد الكرة المصرى

وجه الإعلامي محمد الباز رسالة لأعضاء اتحاد الكرة المصري بعد فوز منتخب المغرب على البرتغال وصعوده للدور قبل النهائي، مؤكدا أن المغرب استطاع تحقيق ما لم يستطع المنتخب المصري تحقيقه.

قال “الباز” خلال برنامجه “آخر النهار” المُذاع على قناة “النهار”، أن اتحاد الكرة المصري الآن يأخذ وضع “وأنا عاملة نفسي نايمة”، منوها بأن المغرب منتخب عربي في نفس ظروف المنتخب المصري، والآن المغرب في الدور قبل النهائي ونحن نتابع مبارياتهم وانتصاراتهم.

نرشح لك: فان دايك: فخور بما حققناه وضربات الترجيح كاليانصيب

أضاف أن المنتخب المغربي آمن بالتحدي، وطور من نفسه بشكل جيد، والآن هو في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم، منوها بأن منتخب مصر قادر أيضًا على تحقيق الإنجازات، ولكننا بحاجة إلى أن نؤمن بأننا نستطيع.

كما هنأ “الباز” منتخب المغرب، موضحا أن العالم العربي كله يجتمع على إحساس واحد وهو الفرحة المطلقة بعد صعود المغرب للدور قبل النهائي بعد اجتيازه منتخب البرتغال وأسطورته رونالدو.

أردف أن الإنجاز مضاعف مضاعف هذه المرة، معلقا: “عندنا دولة عربية تنظم البطولة، ومنتخب يجتاز عقبة منتخبات أوروبية كبيرة ويصعد للدور قبل النهائي لكأس العالم”.

ولفت إلى أن تنظيم البطولة في دولة قطر، ووجود الجمهور العربي بكثافة في الملعب كان داعمًا للمنتخب المغربي، وأعطاه الرغبة في الفوز بكل مباراة، وأكد أن فوز المغرب اليوم على البرتغال يشير اليوم إلى تحطيم أسطورة رونالدو على يد منتخب عربي، متابعًا: “رونالدو واحد موهوب بشكل مفزع وحقق أرقامًا كبيرة وأمتع جماهير العالم، لكن خرج اليوم بعد المباراة يبكي”.