حول العالم

مسلسل “Wednesday” يسجل ثالث أعلى نسبة مشاهدة على نتفليكس 

أسماء مندور

بعد أسبوعين فقط من عرضه لأول مرة على نتفليكس، أصبح مسلسل “Wednesday” واحدًا من أكثر الأعمال شهرة على المنصة، مسجلًا ثالث أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل باللغة الإنجليزية على الإطلاق.

بحسب تقرير مجلة فوربس، مع إجمالي 752.5 ساعة مشاهدة منذ عرضه لأول مرة في 23 نوفمبر، أصبح المسلسل بالفعل في المرتبة الثالثة الأكثر مشاهدة باللغة الإنجليزية في تاريخ نتفليكس. 

نرشح لك: لصورة الحساب الشخصي.. واتساب يطرح رموز “أفاتار” للمستخدمين

هذا وتأتي تلك الأرقام بناءً على أداء العمل خلال أول 28 يومًا من عرضه، مما يعني أنه لا يزال أمام المسلسل أسبوعين إضافيين لمواصلة تحقيق مراكز أعلى في نسب المشاهدة.

جاء في المركز الأول في نسب المشاهدة على نتفليكس الموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things” مع تسجيل 1.35 مليار ساعة في أول 28 يومًا من عرضه، يليه مسلسل “Dahmer – Monster” بـ 856.2 مليون ساعة مشاهدة.

 مسلسل “Wednesday” من بطولة جينا أورتيجا في دور وينزداي أدامز، الطالبة في أكاديمية نيفرمور، والتي تحاول تطوير قدراتها النفسية الناشئة، وإحباط موجة القتل الوحشية التي أرهبت البلدة المحلية.

تحاول وينزداي أيضًا حل لغز القتل الذي أزعج والديها منذ 25 عامًا، كل ذلك أثناء التنقل في تجاربها الجديدة والمتشابكة للغاية في نيفرمور، ويشارك في المسلسل كل من كاثرين زيتا جونز، كريستينا ريتشي، ولويس جوزمان.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock