سبب رفض المطربة حنان للغناء في أمريكا

تحدثت المطربة حنان، عن بدايتها الفنية، واعتزالها المفاجئ، وزواجها وطلاقها، مؤكدة على أنها عندما تتخذ قرارا لا ترجع فيه.

قالت حنان خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة “on”، إن انفصالها عن زوجها حدث بعد 20 عاما من الزيجة.

نرشح لك: انتقادات لمصطفى كامل بسبب إغلاق مقر نقابة الموسيقيين

كما أشارت إلى أن الشركة المنتجة للفنان العالمي مايكل جاكسون قررت أن تنتج لها ولكن والدتها رفضت أن تسافر وتستقر بأمريكا.

أكملت: “وعملنا ميتينج وكنا بنظبط للسفر وولدتي فضلت تدعي إني مسافرش، بعدها حصلي حاجة أنا مش هحكيها عرفت إني مش هينفع أسافر.. وكنت بعيط وندمانة، ولما سافرت وشفت بيعملوا إيه في الفنان وبيبقى وراه مافيا كبيرة بتاخد قراراته مندمتش بعدها”.

المطربة حنان
سبب رفض المطربة حنان للغناء في أمريكا

كما أوضحت أن الموسيقار الراحل عمار الشريعي، اكتشفها منذ بداية دخولها لمعهد الموسيقى العربية، مضيفة أن الدكتورة رتيبة الحفني أجرت لها امتحانات ثم بعد ذلك ضمتها لفرقة أم كلثوم، وقامت بغناء أغاني الفنانة الراحلة ليلى مراد.

أشارت إلى أنها لم تسع ذلك، وبعدها أخذها الموسيقار عمار الشريعي وبدأوا فرقة الأصدقاء، موضحة أن الفرق الموسيقية في تلك الفترة كانت كلها ناجحة، ولكن فرقتها كان فيها نوع غنائي مختلف.

أردفت: “عمار الشريعي كان بيتكلم في قضايا كبيرة، هتلاقي كل الأغاني بتحكي عن قضايا في الحياة وحب مصر فكان نوع مختلف”.

أما عن اعتزالها فقالت إنها اتخذت القرار في البداية على أن يكون توقف مؤقت لمدة عام، ولكنه أصبح 20 عاما، مردفة: “قلت هقعد سنة من غير ما أقول إني هعتزل، عشان فيه حاجات كتير في حياتي لازم تتظبط، السبب في البداية عشان الأبناء وحاجات كتير تانية”.

أكدت على أنها شخصية قوية، ومسئولة عن تصرفاتها.