برومو

Netflix تطلق الإعلان التشويقي لوثائقي”هاري وميغان”

أطلقت منصة Netflix الإعلان التشويقي لوثائقي”هاري وميغان”، والمقرر عرضه قريبا عليها.

وفي سلسلة وثائقية متعمقة وغير مسبوقة، يسرد دوق ودوقة “ساسكس” الجانب الآخر من قصة حبّهما الشهيرة.

نرشح لك: 3 ديسمبر.. نادين لبكي ضيفة جلسة حوارية في مهرجان البحر الأحمر

وعبر ستّ حلقات، يستكشف المسلسل الأيام الأولى من خطوبتهما والتحديات التي أشعرتهما بأنهما مجبران على التنحي عن منصبيهما الدائمَين في مؤسسة الحكم.

تتعمق السلسلة في الإسهاب في مواضيع أعمق من مجرد قصة حب الثنائي، إذ ترسم صورة عن عالمنا وطريقة تعاملنا مع بعضنا بعضًا وذلك عبر عرض تعليقات للأصدقاء وأفراد من العائلة لم يتحدث معظمهم علنًا من قبل عما شهِدوه، إضافة إلى مؤرخين يناقشون حالة الكومنولث البريطاني اليوم وعلاقة العائلة الملكية بالصحافة.

وتُلقي السلسلة الوثائقية “هاري وميغان” للمُخرجة “ليز غاربوس”، الحائزة على استحسان النقّاد والمرشحة لجائزة الأوسكار ®Oscar مرتين والفائزة بجائزة إيمي ®Emmy، نظرة غير مسبوقة على أكثر قصة زواج تمّ تداولها في التاريخ.

يذكر أن السلسلة الوثائقية من إنتاج Story Syndicate بالتعاون مع Archewell Productions وDiamond Docs ، الإنتاج التنفيذي: “إريكا ساشن” و”مارك مونرو” و”دان كوغان” و”ليز غاربوس” و”بين براونينغ” و”تشانيل بيسنك” و”جون باردين” و”مالا تشابل” و”أنغوس وول” والإخراج: “ليز غاربوس”.

وتُعدّ Netflix الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البثّ الترفيهي، إذ يستمتع أكثر من 223 مليون عضو من أعضائها في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والوثائقيات والأفلام الروائية وألعاب الهواتف الجوّالة بمختلف التصنيفات الفنّيةواللغات.

ويستطيع الأعضاء أيضًا الاستمتاع بالمشاهدة وإيقافها مؤقّتًا ثمّ معاودة المشاهدة في أيّ وقت وأيّ مكان، ويمكنهم تغيير الخطة
في أي وقت.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock